منتديات ملوك العراق

منتدى عراقي عام وشامل


    محمد حماقي يتجاوز أزمته الصية ويرض تقليد تامر حسني

    شاطر
    avatar
    &*سيندريلا العراقية*
    ملك عراقي نشيط
    ملك عراقي نشيط

    المساهمات : 61
    تاريخ التسجيل : 17/03/2009

    محمد حماقي يتجاوز أزمته الصية ويرض تقليد تامر حسني

    مُساهمة  &*سيندريلا العراقية* في الأربعاء مارس 18, 2009 5:55 pm

    [wow][/wow]اكد المطرب المصري الشاب محمد حماقي أنه تعافى تماما من الوكعة الصحية التي تعرض لها مؤخرا،واستعاد نشاطه الفني،حيث يعكف حاليا على الإعداد لألبومه الجديد،مشيرا إلى أن الأطباء أكدوا له أنه يعاني من الإرهاق نتيجة المجهود الزائد.
    وكان حماقي قد تعرض لوعكة صحية عقب إحيائه حفلا بسلطنة عمان، الأمر الذي اضطره للعودة ألى قاهرة ، وإجراء عدد من الفحوصات الطبية للاطمئنلن على صحته ،كما اضطر حماقي إلى إلغاء كافة ارتباطاته الفنية وبينها عيد الحب الماضي.
    وفي السياق ذاته، عزا المطرب الشاب -تأجيل أولى تجاربه السنمائية"في جزيرة لوحدنا" لرغبته في لإعداد لألبومه الجديد-الذي بدأ فيه من فترة-كما ان السناريو الخاص بالفليم لم ينته بعد،وهو مايعني أنه لن يلحق بموسم الصيف السينمائي.
    أوضح حماقي أنه لم بستقر بعد على فريق العمل الذي سيتعاون معه ،ومازال غير معروف إن كانت الفنانة منى زكي ستشاركه البطلولة أم لا ،وقال: الأمر سيتحدد بعد انتهاء السيناريست تامر جبيب من كتابة السيناريو.
    ورفض المطرب الشاب اعتبار ملسه لاقتحام السينما يأتي في إطار سعية لتقليد مواطنه تامر حسني الذي خاض تجربة التمثيل في امثر من عمل سينمائي.
    وقال:التمثيل والغناء متقاربان،فأنا في النهاية فنان ولا أخوض التجربة بعيدة عني ، كما أن التمثيل غي الفيديو كليب يمون أصعب من فليم سينمائي ،لأنه خلال الكليب عليك ان توصل الفكرة للجمهور في دقائق معدودة،على عمس الفليم الذي يتناول القصة في شاعتين.
    عن وجود أغنيات ضمن الفليم ،اكد النجم الشاب أنه لم يحدد ذلك حتى الأن ،وقال:يجب أن تكون الأغاني في إطار الأحداث وغير دخلية عليها.
    وقد بأ حماقي مؤخرا،التحضير لألبومه الجديد-الذي سيتم طرحه نهاية العالم الحالي أو مع بدايات 2010 ويتعاون من خلاله مع مجموعة من الشعراء والملحينين،ومنهم أيمن بهجت قمر وأميرطعيمة ومحمد يحيى وتامر علي، وسيضم عشر أغنيات منوعة بين المقسوم والدرامي والرومانسي لإرضاء كافة الأذواق ، وبالفعل وقع اختياره من أغنية
    أن شاء الله يعجبكن
    أختكم الصغيرة &*سندريلا العراقية*&
    avatar
    اسد بغداد
    ملك عراقي نشيط
    ملك عراقي نشيط

    المساهمات : 64
    تاريخ التسجيل : 14/03/2009

    رد: محمد حماقي يتجاوز أزمته الصية ويرض تقليد تامر حسني

    مُساهمة  اسد بغداد في الخميس مارس 19, 2009 7:09 pm

    شكرا سيندريلا على الخبر المهم
    تحياتي
    avatar
    &*سيندريلا العراقية*
    ملك عراقي نشيط
    ملك عراقي نشيط

    المساهمات : 61
    تاريخ التسجيل : 17/03/2009

    رد: محمد حماقي يتجاوز أزمته الصية ويرض تقليد تامر حسني

    مُساهمة  &*سيندريلا العراقية* في الخميس مارس 19, 2009 7:18 pm

    شكرا لمرورك
    اسووووووووووووود

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 23, 2017 2:41 am